مبارلة الجزائر وساحل العاج بث مباشر كاس امم افريقيا

 


مباراة الجزائر بث مباشر Algeria vs Cote d’Ivoire. يفتتح ملعب جابوما أبوابه لاستضافة مباراة هامة ومرتقبة بين منتخب الجزائر وكوت ديفوار ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية afcon 2022، حيث يدخل منتخب الجزائر بكل قوة باحثا نحو تحقيق الفوز ولا بديل عنه في مهمة صعبة أمام أفيال ساحل العاج، بينما يسعى منتخب كوت ديفوار لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الخضر مهمة صعبة للغاية قد تشهد توديع أحدهم لكأس الأمم الأفريقية، مشاهدة مباراة الجزائر اليوم.


مشاهدة مباراة منتخب الجزائر يلا شوت بث مباشر يحتل المركز الرابع في ترتيب مجموعته الخامسة برصيد نقطة وحيدة، من تعادله في الجولة الأولى أمام منتخب سيراليون دون أهداف، بينما يدخل منتخب كوت ديفوار محتلاً المركز الأول برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل في الجولة الثانية أمام سيراليون. مشاهدة مباراة الجزائر مباشر.


يلا شوت. ويخوض منتخب الجزائر مباراة اليوم مباشر بعد أن تعثر أمام منتخب غينيا الاستوائية بالهزيمة بهدف نظيف ليضع منتخب الخضر في مأزق وحسابات أخرى في الصعود إلى دور ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، في حين يدخل منتخب كوت ديفوار متأثراً بالتعادل المفاجئ بهدفين لمثلهما أمام سيراليون، في الجولة ذاتها، مشاهدة الجزائر يلا شوت بدون تقطيع.


حدث الصفحة اذا انقطع البث