مباراة عمان بث مباشر Oman vs Saudi Arabia. يفتتح ملعب الملك عبدالله الدولي أبوابه لاستضافة مباراة هامة بين عمان والسعودية ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يدخل منتخب عمان بحثاً عن الفوز الثالث ليعود مجدداً للمنافسة على المركز الثالث، فمهمة صعبة أمام منتخب السعودية، بينما يسعى منتخب السعودية لمواصلة الانفراد بالصدارة على قمة المجموعة التي تضم (فيتنام، الصين، عمان، أستراليا، اليابان، السعودية)، مشاهدة مباراة عمان والسعودية اليوم الخميس 2022-01-27 تصفيات آسيا لكأس العالم.


 بث مباشر عمان الآن. يدخل منتخب عمان محتلاً المركز الرابع برصيد 7 نقاط، محققاً الفوز في مباراتين، والتعادل في لقاء، وهزم في ثلاث مباريات، في حين يحتل منتخب السعودية المركز الأول برصيد 16 نقطة، من الفوز 5 مباريات، والتعادل في مباراة.


يلا شوت. ويخوض منتخب عمان مباراة اليوم متأثراً بالهزيمة على يد اليابان بهدف نظيف في الجولة الماضية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، في حين يدخل منتخب السعودية بعد أن حقق فوز هام على حساب المنتخب فيتنام بهدف نظيف، مشاهدة عمان يلا شوت بدون تقطيع.


حدث الصفحه اذا انقطع البث