شاهد مبارة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر كأس الملك



 مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو بث مباشر athletic club vs barcelona ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لمباراة برشلونه واتلتيك بلباو ، شاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر بتاريخ 20-01-2022 كأس ملك إسبانيا ، يلا شوت برشلونه واتلتيك بلباو بث مباشر، حيث يستضيف نادي اتلتيك بلباو نادي برشلونة على استاد سان ماميس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء الليلة بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا في موسمها الحالي ، شاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباشرة وحصريا علي على عدد من القنوات الرياضية.


لعب كلا الفريقين في الدور 32 من كأس الملك ، حيث التقى أتليتك بلباو مع أتلتيكو مدريد في الدور 32 وسجل نيكو ويليامز هدفاً ضد أتلتيكو مانشا. ، لأنه لم يستقبل أي هدف في مرماه ، حصل على التأهل مباشرة للتأهل إلى دور الـ16 في كأس الملك ولعب ضد برشلونة من كاتالونيا الليلة.


أما برشلونة الذي لعب بدون النجم الأرجنتيني ميسي للمرة الأولى هذا الموسم ، فقد كانت مباراة مثيرة ضد ديبورتيفو ديبورتيفو في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك. تلقى هدفًا في الربع الأول من المباراة وسجل هدفًا في الدقيقة 19 ، لكنه تمكن من تقليص الهدف ليعادل المباراة ويتقدم إلى دور الستة عشر التالي ضد أتلتيك بلباو الليلة.


حدث الصفحة اذا انقطع البث