شاهد مبارة تونس وموريتانيا بث مباشر كاس امم افريقيا



 مباراة تونس ضد موريتانيا بث مباشر tunisia vs mauritania ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لمباراة تونس وموريتانيا ، شاهد مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر بتاريخ 16-01-2022 كأس الأمم الأفريقية ، يلا شوت تونس وموريتانيا بث مباشر، حيث يستضيف منتخب تونس منتخب موريتانيا على استاد ليمبي ستاديوم، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون ، شاهد مباراة تونس وموريتانيا مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي خليل البلوشي.


ولعب المنتخب التونسي لكرة القدم أمام الفريق الأول لمالي في المباراة الأولى وأثارت هذه المباراة جدلا بسبب خطأ في الحكم ، وتقدم الفريق المالي بهدف لكن لاعبيه طُردوا. الأمل بالتعادل للمنتخب الأول في تونس في الدقيقة 85 من المباراة قبل 5 دقائق من نهاية المباراة أطلق الحكم صافرة النهاية فجأة وناشد المنتخب التونسي لإلغاء نتيجة المباراة إلا أن التظلم. تم رفض.


أما بالنسبة لفريق كرة القدم الأول ، فقد التقت موريتانيا مع غامبيا في مباراتها الافتتاحية ، لكن موريتانيا فشلت في حصد أي نقاط حيث تغلبت غامبيا على الفريق بهدف نظيف بعد الهدف الأول والوحيد في المباراة بهدف في الدقيقة العاشرة. فشل في تحقيق التعادل ، وانتهت المباراة بالهزيمة ، ليحتل المركز الرابع من أسفل الترتيب في ترتيب المجموعة ، ويتقاسم الفارق بالتساوي مع تونس في النقاط وفارق الأهداف.


حدث الصفحة اذا انقطع البث