مشاهدة مباراةبرايتون وليفربول بث مباشر اليوم 

ويلتقي ليفربول بقيادة يورجن كلوب مع برايتون وهوف ألبيون مهاجم جراهام بوتر يوم السبت في مواجهة قد تكون حاسمة لكلا الجانبين. ويأمل ليفربول المتصدر أن يسد الفارق بست نقاط عن مانشستر سيتي متصدر الدوري ، بينما يحتاج برايتون صاحب المركز الثالث عشر إلى فوز كبير لإعادة موسمه المتعثر إلى المسار الصحيح.

من المرجح أن يغيب روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز عن مباراة يوم السبت مع برايتون بسبب إصابة عضلية ، لذا توقع استمرار الجبهة الثلاثة الحالية وهي صلاح وماني ودياز. خسر ليفربول مرتين فقط في الدوري طوال الموسم وسبعة انتصارات في الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك ، فإن لاعب خط وسط برايتون وريد آدم لالانا السابق لديه "إيمان كامل" بأن فريقه يمكن أن يرتقي إلى مستوى التحدي. ولم يخسر النورس في آخر ثلاث مباريات أمام ليفربول ، وعاد من تأخره بهدفين ليسجل نقطة عندما تعادل الفريقان 2-2 في أكتوبر الماضي.


برايتون وليفربول بث مباشر


ليفربول وبرايتون, برايتون وليفربول, اهداف برايتون 

وليفربول, نتيجة مباراة برايتون وليفربول, ليفربول وبرايتون مباشر, ليفربول ضد برايتون, brighton v liverpool, هدف برايتون في ليفربول, brighton e liverpool, برايتون اليوم, برايتون ضد ليفربول, ليفربول ضد برايتون يوتيوب, ليفربول vs برايتون.

حدث الصفحة اذانقطع البث