مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي والترجي التونسي بث مباشر e.s. sahel vs esperance tunis في دوري أبطال أفريقيا ، يستضيف نادي النجم الساحلي على ارضه اليوم في الإياب من الجولة الرابعه من منافسات دور المجموعات نظيرة فريق الترجي في المباراة التي سوف تقام على ارضية ملعب الاولمبي برادس مستقبل عليه فريق النجم الساحلي المواجهة ، وسوف تبدا اليوم السبت المباراة في تمام الساعة الثالثه مساءا بتوقيت مصر.

يدخل اليوم نادي الترجي المباراة خارج ملعبه في الإياب من منافسات دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ، وسوف يلعب اليوم نادي الترجي المباراة من اجل الانتصار امام نظيرة فريق النجم الساحلي وحصد الثلاث نقاط ، وحاليا فريق الترجي هو صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط ، وذلك بعد ان لعب الفريق 3 مباريات وحقق الانتصار في مباراة وتعادل في مباريتين ، واخر مباراة لعبها الفريق حقق الفوز في باربع اهداف.

على الجانب الاخر في مواجهة اليوم سوف يتواجد نادي النجم الساحلي في المباراة على ملعبه من امام نظيرة فريق الترجي ، وفي الذهاب خارج ملعبه في دور المجموعات قد تعادل نادي النجم الساحلي من امام نظيرة فريق الترجي في المباراة التي انتهت التعادل السلبي بدون اهداف ، وحاليا فريق النجم الساحلي هو صاحب المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد ان تعادل في الثلاث مباريات التي لعبها على التوالي.

حدث الصفحة اذانقطع البث