مشاهدةمباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث بات المنتخب  المصري على بعد خطوة وحيدة دون سواها من تحقيق حلم أكثر من 100 مليون مواطن، وذلك حينما يواجه مضيفه العملاق منتخب السنغال في مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 على أرضية ملعب عبد الله وادي على الأراضي السنغالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مصر ضد السنغال، المنتخب الوطني المصري حقق المطلوب منه في لقاء الذهاب بعد التفوق بهدف وحيد مقابل لا شيء في قلب ملعب القاهرة الدولي، وهو ما يجعله يخوض موقعة الإياب بمعنويات عالية جدًا بعدما أصبح بالفعل على بعد خطوة وحيدة فقط من التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

مشاهدةمباراة مصر والسنغال، حيث تقام مباراة مصر ضد السنغال اليوم بث مباشر على أرضية ملعب عبد الله وادي على أراضي دولة السنغال في إطار مباريات إيابا الدور الحاسم في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وسوف نتعرف على موعد مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر والسنغال في الأوقات المحدد السعاعة 8مساء

حدث الصفحة اذانقطع البث