ستقام النسخة الأخيرة من الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في برنابيو مساء الأحد ، حيث يستقبل ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني برشلونة صاحب المركز الثالث في العاصمة الإسبانية.

ويتقدم ريال مدريد حاليًا بفارق 10 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني في صدارة الترتيب ، بينما يتمتع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بفارق 15 نقطة عن برشلونة في طريقه إلى مباراة نهاية الأسبوع.

لم يخلو ريال مدريد من مشاكلهم هذا الموسم ، لكن عمالقة العاصمة عادوا، من مسافة بعيدة ، وستكون مفاجأة كبيرة إذا لم يتمكنوا من الفوز باللقب من هذا المركز. ، بفارق 10 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني.

يسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق ثنائية الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم ، وسيواجه تشيلسي في ربع نهائي الكأس الأوروبية ، على أن تقام مباراة الذهاب في ستامفورد بريدج في 6 أبريل قبل مباراة الإياب في برنابيو. في 12 أبريل.

فاز ريال مدريد في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بما في ذلك الفوز 3-0 على مايوركا مساء الإثنين ، مع فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة في الشباك في زيارة مايوركا إستادي.

بالإضافة إلى تفوقه بـ10 نقاط على إشبيلية ، يتقدم ريال مدريد بفارق 15 نقطة عن كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد ، على الرغم من أن الفريق الكتالوني لديه مباراة مؤجلة وسيعتقد بالتأكيد أنه قادر على اللحاق بإشبيلية ، بينما يتطلع أتلتيكو أيضًا.

يمتلك ريال مدريد أفضل رقم قياسي على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث فاز في 10 وتعادل في 4 من 14 مباراة ليجمع 34 نقطة ، بينما فاز في آخر أربع مباريات بالدوري مع برشلونة ، بما في ذلك الفوز 2-1 على ملعب كامب نو. في وقت سابق من هذا الموسم.

لم يهزم برشلونة في الواقع ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ مارس 2019 - خسر أربعة من آخر خمسة مواجهات في الدوري الإسباني - لكن سيكون من العدل القول إنهم فريق مختلف عن الفريق الذي خسر مباراة الإياب في كامب نو في أكتوبر.

كما فاز الفريق الكتالوني بآخر أربع مباريات في الدوري ، بما في ذلك فوزه 4-0 على أوساسونا نهاية الأسبوع الماضي ، بينما لم يخسر في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ بداية ديسمبر ، حيث قاد تشافي الفريق إلى الأمام منذ عودته للنادي كمدرب نوفمبر الماضي.

بينما لم يلعب ريال مدريد منذ يوم الإثنين ، لعب برشلونة مساء الخميس في تركيا ، مسجلاً فوزه 2-1 على غلطة سراي ليحجز مكانه في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، حيث سيلعب مع إينتراخت فرانكفورت.

يدخل فريق تشافي فترة كبيرة من موسمه ، حيث سيواجه فريقه الأول والثاني في الدوري ريال مدريد وإشبيلية على التوالي قبل أن يسافر إلى فرانكفورت لخوض مباراة الذهاب من دور الثمانية.

لا مفر من حقيقة أنه كان موسمًا صعبًا لبلوغرانا ، لكن رفع كأس الدوري الأوروبي والحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني سيعتبر نجاحًا قبل ما يُتوقع أن يكون فترة انتقالات صيفية مزدحمة.

حدث الصفحة اذانقطع البث