سيسعى نوتنغهام فورست لإحداث صدمة في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الأحد عندما يستضيف ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المسابقة الشهيرة.

ستكون مباراة نهاية الأسبوع هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان منذ أبريل 1999 ، عندما تعادلا 2-2 على أرض المدينة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فوريست هو الفائز مرتين بكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكان آخر مرة رفع الكأس في عام 1959 ، عندما تغلب على لوتون تاون في النهائي ، وسيتطلع لتحقيق نتيجة مفاجئة يوم الأحد للتقدم إلى الدور نصف النهائي.

اضطر فريق ستيف كوبر للفوز على فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز للوصول إلى هذه المرحلة من مسابقة هذا الموسم ، حيث تغلب على أرسنال بهدف واحد في 9 يناير قبل أن يتغلب على ليستر سيتي 4-1 في الجولة التالية ، قبل 2-1 ضد هدرسفيلد تاون آخر مرة..

لذلك سيكون فورست مليئًا بالثقة قبل بدء المسابقة ، لا سيما أنهم فازوا بآخر ثلاث مرات في جميع المسابقات ، بما في ذلك فوزهم المتتالي في البطولة على ريدينغ وكوينز بارك رينجرز ، مما تركهم في المركز الثامن في الجدول ، نقطة واحدة خلف كوينز بارك رينجرز صاحب المركز السادس.

غائبًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1999 ، ستكون قصة ما إذا كان كوبر قادرًا على إعادة النادي إلى الدرجة الأولى في إنجلترا.

لم يخسر فريق الريدز في الواقع أي مباراة منذ نهاية شهر يناير ، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث من آخر تسع مباريات في جميع المسابقات ، ويمكنهم التركيز بشكل كامل على هذه المسابقة ، مع عدم ظهور مباراتهم المقبلة في البطولة حتى 2 أبريل خارج ملعبهم. بلاكبول.

بعد أن فاز بالفعل بكأس الرابطة لكرة القدم هذا الموسم، فإن الرباعي مستمر مع ليفربول، مع اقتراب الريدز من مسافة نقطة واحدة من مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الجدول بفضل فوزه 2-0 على آرسنال في استاد الإمارات مساء الأربعاء.

كما حصل فريق المدرب يورغن كلوب على تعادل إيجابي في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بنفيكا في ربع النهائي، على أن تقام مباراة الذهاب في البرتغال في 5 أبريل.

كان ليفربول مرتاحًا في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وفي الوقت نفسه، فاز في جميع مبارياته الثلاث على ملعب آنفيلد ضد شروزبري تاون وكارديف سيتي ونورويتش سيتي، لكن يتعين عليهم الآن السفر إلى أرض المدينة في محاولة للوصول إلى النصف النهائي.

فاز عمالقة الميرسيسايد بكأس الاتحاد الإنجليزي في سبع مناسبات سابقة، كان آخرها في عام 2006، عندما تغلبوا على وست هام يونايتد بركلات الترجيح، ويسعى كلوب للحصول على أول ألقابه في هذه المسابقة.

كما ذكرنا، لم يواجه ليفربول فورست منذ مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز في أبريل 1999، والتي انتهت بنتيجة 2-2

حدث الصفحة اذانقطع البث