مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 حيث يتوق ليفربول لمواصلة الموسم باستضافة غريمه العنيد فياريال في المساء عرض قوي للموسم الأربعاء 27 أبريل 2022 ، ملعب أنفيلد. لوردز ليفربول على التراب الإنجليزي.

يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة من 33 جولة قبل المباراة المتوقعة ضد فياريال ، بعد أن خسر اثنتين فقط من مبارياته الـ24 خلال هذه الفترة وانخفض أيضًا إلى جدول الدوري الممتاز. تعادل في المباريات السبع الأخرى ، بينما من حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، لديه 85 هدفاً ضد المنافس و 22 في الشباك ، مما يسمح له بمواصلة مشواره على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المراحل الأخيرة من الموسم ، لكن مصيره لا شك أنه ليس بيده ، بل بيد متصدر مانشستر سيتي ، الذي سيفوز باللقب إذا لم يتعثر معه لبقية المباراة.

ستبث مباراة ليفربول ضد فياريال على الهواء مباشرة من ملعب أنفيلد رود في إنجلترا اليوم ، كجزء من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، سنتعرف على ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بين ليفربول وبيلي ماذا هل مواعيد مباراة ياريال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ ستطلق صافرة انطلاق مباراة ليفربول - فياريال في الأوقات التالية.

العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حدث الصفحة اذانقطع البث