مشاهدة مباراة الشباب والقوة الجوية اليوم في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 ، حيث يتوق فريق الشباب السعودي للتأهل إلى الدور التالي في بطولة آسيا لكرة القدم. يوافق الدوري مساء الاثنين أبريل 2022. يقام دوري أبطال أوروبا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض يوم 18.

يتربع الشباب حاليًا على صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا قبل المواجهة المرتقبة مع القوة الجوية. في ثلاث جولات فاز بمباراتين في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين ، مباراة واحدة فقط ، ولم يختبر ألم خسارة أي مباراة على الإطلاق ، ومن حيث الأهداف سجل 7 أهداف ضد الخصوم ، بدلاً من مجرد الدخول. . هدف واحد في الشباك بينما يحتل القوة الجوية حاليا المركز الثاني في الترتيب برصيد أربع نقاط في ثلاث جولات فاز خلالها بمباراة واحدة وتعادل وخسر نفس المباراة وكان يسدد على المرمى.

تنطلق مباراة القوة الجوية بين الشباب والقوة الجوية اليوم على الهواء مباشرة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالسعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات. دوري أبطال آسيا. سيتم إعلامنا بمواعيد الجولة الرابعة من مباراة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 بين الشباب والقوات الجوية.

حدث الصفحة اذانقطع البث