مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة 33 من الدوري الإسباني ، ويوم الخميس 21 أبريل 2022 ، سيشهد ملعب أنويتا في إقليم الباسك مواجهة متوقعة بين برشلونة واستضافة ريال مدريد العنيد. اشتبك سوسيداد في اجتماع له أهمية خاصة لكلا الجانبين.

قبل مواجهتهم القادمة مع ريال سوسيداد ، يحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 60 نقطة من 31 جولة ، وفاز في 5 من 17 مباراة و 9 من 9 الأخرى أيضًا بالتعادل. من حيث الأهداف في المباراة الواحدة ، لديه 60 هدفًا ضد المنافسين ، بينما يبلغ رصيده الصافي 32 ، بينما يحتل ريال سوسيداد حاليًا المركز 55 في 32 مباراة بعد فوزه في 15 مباراة ، وقد سجل 32 هدفًا ضد 

المنافسين من حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، بينما لديه 30 هدفًا في 7 مباريات خسرها في ستة ، وخسر 10 آخرين أيضًا بالتعادل.

ستنقل مباراة برشلونة - ريال سوسيداد مباشرة ، اليوم ، على ملعب أنويتا على الأراضي الإسبانية ، في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني. الناقل والتكوين المتوقع؟ ستطلق صافرة انطلاق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الأوقات التالية العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

حدث الصفحة اذانقطع البث