مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم في الدوري الفرنسي سيستضيف ملعب بارك دي برينس مباراة كبرى بين باريس سان جيرمان ولينس مساء السبت 1 مايو 2021 ، لاحتساب الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان - لينس بث مباشر اليوم ، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 5:00 بتوقيت القاهرة ، مع صافرة الافتتاح المقررة ، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة BN Sport HD2 بأداء صوتي للمعلق جواد بيده.

وتغلب باريس سان جيرمان على ميتز برصيد 3 أهداف في الجولة الماضية ، ليرفع النقاط إلى 72 نقطة ويحتل المركز الثاني ، ولا تزال الفارق مع ليل المتصدر نقطة واحدة.

حقق باريس سان جيرمان تقدمًا مطردًا في الدوري وحقق 3 انتصارات متتالية ، على أمل أن يقود الخصم في اليوم الرابع ، والاستيلاء على النقاط الكاملة ، ومواصلة الضغط على المتصدر ، ومحاولة تولي زمام المبادرة ، على أمل اللعب. ضد نيس في نفس الجولة اليوم.

من ناحية أخرى ، قضى لينس موسماً جيداً ، حيث احتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة بعد فوزه 2-1 على نيمز أولمبيك الجولة الماضية.

وبعد فوزه الأخير ، تعززت معنوياته بشكل كبير وسيبذل قصارى جهده للدورة لمواصلة سلسلة الانتصارات لأنه سيفعل كل ما في وسعه لتعميق مكانته من خلال تحسين توازن نقاطه وعدم التخلي عنه. لأنه يحتفظ بمركزه في الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

حدث الصفحة اذانقطع البث