مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني مساء الأحد 17 أبريل 2022 ، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الأندلس ، والتي ستشهد إقامة كلاسيك الليجا. كرة القدم الإسبانية ، عندما يصطدم المتصدر ريال مدريد مع مضيفه العنيد. موسم اشبيلية.

قبل المباراة المتوقعة ضد إشبيلية ، كان ريال مدريد يتصدر جدول الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة من 31 مباراة ، و 22 فوزًا ، و 3 هزائم ، و 72 نقطة ، وسقط أيضًا في فخ التعادل ، في المباريات الست الأخرى في المباراة. ومن حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة فقد سجل 63 هدفا ضد المنافسين ، بينما كان هدفه الصافي 26 هدفا ، ويحتل إشبيلية حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة. بعد 16 فوزًا و 3 هزائم في 31 جولة ، تم تعادله أيضًا في 12 مباراة أخرى ، ومن حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، فقد سجل 44 هدفًا ضد الخصوم ، بينما كان هدفه الصافي 22 هدفًا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان على الأراضي الإسبانية ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني. وسنعرف موعد مباراة الجولة الثلاثين بين ريال مدريد واشبيلية.

حدث الصفحة اذانقطع البث