مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال  عودة ، نلتقي اليوم ، مواجهة ساخنة ومثيرة ومهمة للغاية ، عندما يلتقي فياريال مع ليفربول في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، الذي يستضيفه ملعب السيراميك في المواجهة ، على بعد خطوة واحدة من التأهل. بالنسبة للنهائي ، سعى الريدز للحفاظ على النتائج التي حققها في مباراة الذهاب ، والتي انتهت بلعب مزدوج نظيف دون أي رد ، لذلك سيلعب اليوم ليسجل في المواجهة بنتيجة إيجابية ، وسيقاتل خارج فريقه. إلى المنزل حتى يتمكن من التأهل بنجاح للسباقات حول الفوز باللقب.

من ناحية أخرى ، حاول فياريال الاستفادة من ملعب اليوم والجمهور لصالحه ليضمن فوزًا مهمًا للتقدم ، لكنه أدرك أنها لن تكون مهمة سهلة لخصمه لأنه كان ينافس بشدة. لقد كان في أفضل حالاته هذا الموسم. من خلال إصلاح المسار وتصحيح الأخطاء والفوز به بنجاح.

تنطلق المواجهة بين ليفربول وفياريال اليوم استعدادًا لعودة مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمباريات على ملعب لا سيراميكا.

تقام مباراه ليفربول امام فىاريـال اليوم الموافق 3 مايو فى تمام الساعة التاسعه مساءاً توقيت القاهره، تمام الساعة العاشرة مساءاً توقيت السعودىه، على ستاد لا سيراميكا معقل فريق فىاريـال، فى مباراه مـن المؤكد ان تشهد صراع قوي بين اللاعـبىن لاعلن كارت التأهل الي النهائى.

حدث الصفحة اذانقطع البث