مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي على الهواء مباشرة استاد الأمير فيصل بن فهد المعراز يفتح أبوابه أمام الشباب والفيصلي في الجولة 27 من دوري المحترفين السعودي 2022 ليغادر في المباراة القادمة. سيشارك في دوري أبطال آسيا المقبل ، وبعد أن تقدم فريق الشباب إلى المراكز الـ16 الأولى في دوري أبطال آسيا ، من أجل الحصول على ثلاث نقاط ، شارك في هذه المباراة بروح عالية.

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مراز المباراة الكبيرة القادمة والتي ستجمع الفيصلي ضد منافسي الشباب في مباراة كبرى بين الفريقين معا نحسب عمر الأسبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في مباراة لا يقبل القسمة على اثنين. ودخل الفيصلي هذه المواجهة بثلاث نقاط ولتعويض النقطتين اللتين خسرتا في تعادل أبها الدور الماضي. نتيجة سلبية تضع الفريق في المركز 11 برصيد 29 نقطة.

من ناحية أخرى ، فإن فريق الشباب مستعد تمامًا لهذه اللعبة ويواصل رحلته الجميلة في هذه البطولة ، ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 47 نقطة فهم كامل. لم يكن الأمر سهلاً عليه لأن خصمه احتاج إلى ثلاث نقاط أكثر منه. من المؤكد أن فريق الشباب من أجل تحقيق أهدافهم في هذه المباراة وضمان ثلاث نقاط.

حدث الصفحة اذانقطع البث